الجمعة، 28 أبريل 2023

كبسولات قشور البرتقال للتنحيف 00971503234249

كبسولات قشور البرتقال للتنحيف

كبسولات قشور البرتقال للتنحيف هي منتج صحي ببرائة اختراع صينية, تم اختباره في العيادة.

يتكون المنتج من العديد من الفيتامينات (B2, B6, C) و الحديد والأعشاب الطبيعية (الصبار, الجنكة الصينية, سبيرولينا, البرتقال المر أو ما يعرف بالخشخاش, الزعرور البري وغيرها) التي تم تصنيعها بأفضل التقنيات العلمية.

ثبت انها الخيار الأفضل لإنقاص الوزن.

فقشر البرتقال المر يحتوي على العديد من الخصائص التي تساهم في زيادة معدل الحرق وخسارة الوزن بصورة فعالة، مثل الألياف وفيتامين سي ومضادات الالتهابات، كما يساهم في تسهيل عملية الهضم والوقاية من الإمساك ودعم الجهاز الهضمي.

كما يعمل الصبار على تعزيز عملية التمثيل الغذائي في الجسم، ويزيد عدد السعرات الحرارية التي يتم حرقها يوميًا، وبالتالي يساهم في خفض الوزن بشكل ملحوظ، بل والتخلص من دهون البطن الناتجة عن تراكم الدهون والسكريات بالجسم.

والجنكة الصينية تحتوي على العديد من العناصر والمركّبات الصحية التي يحتاجها الجسم للوقاية من الأمراض، وتساهم في علاج العديد من المشاكل الصحية كما انها من اهم مضادات الاكسدة.

والسبيرولينا تعطي الجسم الطاقة وتساهم في مقاومة السرطان ,الوقاية من أمراض القلب, تقليل أعراض التهاب الأنف التحسسي, تنظيم مستويات سكر الدم, علاج فقر الدم و دعم الجهاز المناعي.

أما الزعرور البري له تأثير ايجابي على ارتفاع ضغط الدم، وارتفاع نسب الكوليسترول، بالإضافة إلى خواصه في علاج اضطرابات الجهاز الهضمي، وكمهدئ لإزالة التوتر كونه يرفع من معدل انتقال الإشارات العصبية.

والعديد من المكونات والاعشاب الطبيعية الاخرى.

طريقة الإستخدام: تناول كبسولتين يومياً مع ماء دافئة قبل الإفطار.

 

تحذير: لن يؤدي أخذ اكثر من الكمية الموصى بها إلى مضاعفة النتائج.

استشر أخصائي الرعاية الصحية قبل الإستخدام إذا كان لديك سجل حساسية.

لا ينصح بإستخدامه للحوامل والأطفال.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.