الاثنين، 1 مايو 2023

شيك أوف




ما هو شيك أوف من شركة ادمارك؟

مشروب شيك أوف ” Shake Off” مشروب صحي ممتاز لتنظيف القولون يعتمد في تكوينه على مجموعة من المكونات الطبيعية التي تزيل جميع السموم من القولون، و وتتركه نظيف وصحي ، تم انتاجة بواسطة شركة ايدمارك العالمية ضمن مجموعة منتجات التخسيس الصحية حيث انه مصنوع من الألياف النباتية، الكركديه، الشوفان، وتوفر الألياف النباتية الشعور بالامتلاء وتساعد على التخلص من السموم المعوية ، كما يخفف شيك اوف من الإسهال ويمتص الماء الزائد في الأمعاء، ويعد هذا المنتج غني بالكركديه و فيتامين C والكالسيوم والحديد ومضادات الأكسدة التي تعزز جمال البشرة، مما يعطيه ميزة أخرى لصحة الجسم. 

مكونات شيك أوف لعلاج مشاكل القولون

يتميز منتج الشيك اوف بفعاليته الطبيعية في التخلص من السموم وعلاج مشكلات القولون، وذلك بفضل الخلاصات النباتية الطبيعيية المميزة التي يتكون منها المنتج الفعال ، حيث أن مسحوق شيك أوف خالي تمامًا من أي مكونات صناعية أو كيميائية، وإنما تعتمد فقط على العناصر الغنية بالفوائد من الطبيعة.

وتتكون مشروب شيك أوف من العناصر التالية:

  1. الألياف النباتية: حيث تعمل على تلك الألياف الطبيعية على مد الجسم بالطاقة التي يحتاجها، وفي نفس الوقت تعطي شعورًا بالشبع للأفراد. كما أن لها دورًا فعالًا في تنظيف الأمعاء والقولون، وإزالة السموم، وإذابة الدهون الزائدة في الجسم.
  2. الشوفان: يعد الشوفان من الوصفات الشهيرة للنحافة والتخسيس، كما أنه يحتوي على النخالة الطبيعية والألياف لحماية القولون من الإصابة بالسرطان.
  3. الروزيل ( الكركدية ): يحتوي الروزيل على نسبة عالية من فيتامين ج المعروف بفوائده الصحية للإنسان. كما يعمل الروزيل كمدر طبيعي للبول، بالإضافة إلى دوره في تسكين الحمى وخفض ضغط الدم، ويقي من الإصابة بتليف الكبد.
  4. النشا النباتي: ويعرف أيضًا باسم الإنولين، والذي يتميز بقدرته الكبيرة على إنتاج البكتيريا المفيدة للجسم، كما أنه يعزز قدرة الجهاز الهضمي على امتصاص المعادن والفيتامينات من الأغذية المختلفة.
  5. الجارسينا كامبوجيا: أو ثمرة الجميز، والتي تعمل على حرق الكربوهيدرات الزائدة في الجسم، وبالتالي تساعد على النحافة، بالإضافة لدورها في ضبط مستويات السكر وخفض معدلات الكوليسترول في الدم.

فوائد منتج شيك اوف منظف القولون

يتميز منتج شيك اوف بمجموعة من الفوائد التي تجعله أحد أهم المنتجات التي تعالج مشاكل القولون والتي ينصح بها عدد كبير من الأطباء وخبراء الصحة ومن بين فوائد منتج شيك اوف:

  • التخلص من الألياف النباتية من خلال حزمة من المكونات الطبيعية وبالتالي ليس له أي آثار جانبية ضارة.
  • التخلص من السموم المتراكمة بطريقة سريعة وفعالة وبأسعار معقولة للتخلص بشكل آمن، ومنع تراكمها في القولون و التسبب في سرطان القولون.
  • يساعد شيك اوف على منع تراكم المنتجات الثانوية الضارة والدهون الضارة في المعدة ، وبالتالي تقليل احتمالية الإصابة بالسمنة، كما أنه يساعد على خفض نسبة الكوليسترول السيئ.
  • وظيفة التطهير والتنظيف وهي أحد أهم وظائف هذا المنتج حيث أنه من خصائصه المضادة للأكسدة يعمل على تعزيز البشرة بشكل أفضل والحد من ظهور علامات التقدم في العمر، بفضل مكوناته التي لها تأثير مضاد للشيخوخة. 
  • تحفيز البكتيريا النافعة الموجود في تركيبة منتج شيك اوف SHAKE OFF  الحركات التمعجية للأمعاء اللازمة لطرد الفضلات وبالتالي تقليل مشاكل المعدة التي يعاني منها الشخص مثل الإمساك.
  • إن التخلص من السموم والدهون و البقايا الضارة في المعدة بشكل سهل مثل شرب كوب من الشاي، حيث يمكن أن يأتي المنتج في عبوات مريحة وخفيفة سهل للتنقل بها ويمكن وضعها في حقيبة اليد. 

متى ينصح باستخدام شيك أوف Shake Off؟

يمكنك استخدام أكياس شيك أوف في وقت بشكل طبيعي، فهو يعمل على تخليص الجسم من سموم منطقة القولون وعلاج مشكلات تلك المنطقة بشكل فعال ومضمون.

ويمكن البدء في شرب أكياس شيك أوف في الحالات التالية:

  1. الشعور بالمغص الشديد في منطقة البطن
  2. المعاناة من عسر الهضم
  3. المعاناة من آلام القولون والأمعاء
  4. التعرض المستمر لإحراج الغازات والانتفاخات
  5. الرغبة في التخلص من الوزن وحرق الدهون
  6. الرغبة في ضبط معدلات السكر والكوليسترول في الدم
  7. في أي وقت بشكل عام لتطهير وتنظيف الجهاز الهضمي

طريقة استخدام الشيك اوف علاج القولون

  • كل علبه تحتوي علي 12 كيس كل كيس 20 جرام.
  • يستعمل ليلا بعد وجبة العشاء بساعتين او اكثر.
  • ضع كيس من الشيك اوف مع 250 ملل ماء بارد او عادي.
  • اغلق ورج جيدا لحوالي 20 ثانية . بعده اشرب المحتوى مباشرة على مرة واحده.

نصائح استخدام الشيك اوف للحصول علي افضل نتيجة

  1. الانتظام في تناول كيس واحد يوميًا لمدة 7 أيام على الأقل وبداية من الاسبوع الثاني كيس كل يومين .
  2. خلال اول نصف ساعة بعد تناول المنتج يجب شرب من كوبان الي ثلاثة اكواب مياه .
  3.  الامتناع عن الطعام والشراب لمدة لا تقل عن 4 ساعات بعد استخدام المنتج .
  4. تناول الماء بكثرة وخصوصا قبل الاكل صباحاً وبمعدل 3 لتر خلال اليوم.
  5. الإكثار من تناول الاطعمة الغنية بالالياف مثل الخضراوات والفواكة الطازجة .
  6. الابتعاد عن المأكولات الحارة والغنية بالاملاح والبهارات.
  7. البتعاد عن مواقف التوتر والعصبية والضغوطات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.