الأربعاء، 10 مايو 2023

حبوب ديتوكسي سليم بلس Detoxi Slim Plus - Slimming Capsule

ديتوكسى سليم بلس

مستورد من متجر الولايات المتحدة الأمريكية

يقلل الشهية ويمنع امتصاص الدهون

يمنع النشا والسكر لفقدان الوزن

المحتوى العالي من الألياف يعزز صحة الجهاز الهضمي والجلد

100٪ مكونات طبيعية بدون آثار جانبية

يساعد في تعزيز مظهر الجسم النحيف والصحي


كبسولات Detoxi Slim Plus هي أحدث إصدار من منتج فقدان الوزن الشهير وهي مصممة للمساعدة في تقليل الشهية ومنع امتصاص الدهون ، مع تقليل امتصاص النشا والسكر. إنها مثالية لأولئك الذين عانوا من فقدان الوزن في الماضي وجربوا منتجات أخرى دون نجاح. كبسولات التخلص من السموم في الامارات


يعمل المحتوى العالي من الألياف كملين طبيعي يعزز صحة البشرة. مصنوعة من مستخلصات طبيعية 100٪ ، الكبسولات آمنة. الهدف من المنتج هو الترويج لجسم رشيق وجميل وثابت وصحي بطريقة طبيعية.

المكونات الرئيسية Detoxi Slim Plus:

قشور السيليوم: يعمل هذا النبات الغني بالألياف كملين طبيعي ، حيث يتحكم في الوزن عن طريق امتصاص الماء والسوائل الزائدة ويؤدي إلى الشعور بالامتلاء أثناء الوجبات.

بيكولينات الكروم: عندما يقترن بممارسة التمارين الرياضية بانتظام ، فإن هذا المكون يزيد من كتلة العضلات ويقلل من الدهون.

مستخلص الشاي الأخضر: يساعد هذا المكون في التحكم في الوزن عن طريق تقييد هضم الدهون وتعزيز الطاقة وحرق الدهون. كما أنه يدعم إزالة السموم ، ويحسن الهضم ، ويقلل من السموم وانتفاخ البطن ، ويوفر مضادات الأكسدة. مثالي لمن يتطلعون إلى التحكم في الوزن وتنظيف أجسامهم والحفاظ على صحة جيدة.

مستخلص الجارسينيا: يمنع هذا المكون تكوين الدهون الجديدة ويحول الدهون القديمة إلى طاقة. يحتوي على حمض الهيدروكسي سيتريك (HCA) الذي يقيد وظيفة إنزيم لياز سيترات ATP وتحويل الجلوكوز إلى دهون ، مما يجعله مثاليًا للتحكم في الوزن. يزيد HCA أيضًا من وظيفة كارنيتين أزيل ترانسفيراز ، مما يؤدي إلى حرق الدهون ويعمل كملين خفيف.

استخدام Detoxi Slim Plus:

تناول كبسولتين أو كبسولتين يوميًا قبل الإفطار أو بعده.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.